مكتب السيد الشيرازي : كربلاء المقدسة

قام وفد من مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدّسة بزيارة بعض القطعات العسكرية والمجاهدين في قضاء عين التمر ومنطقة الرحالية ـ الواقعة ضمن الحدود الإدارية لمحافظة الأنبار ـ يوم الأحد الموافق للثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى 1436 للهجرة (15/3/2015م).
في هذه الزيارة تفقّد الوفد قطاعات القوات المسلّحة العراقية وفرقة العباس سلام الله عليه القتالية، وكذا الفرقة الأولى للشرطة الاتّحادية وفصائل من الحشد الشعبي، وشجّع المقاتلين على الاستبسال في الدفاع عن العراق ومقدّساته.
ثم ألقى نجل المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدّس سرّه، حجّة الإسلام والمسلمين السيد مهدي الشيرازي كلمة بالمناسبة أكّد فيها على المقاتلين والمدافعين الأبطال أهمية طلب النصر من الله تبارك وتعالى، مبيّناً ان هذا الجهاد هو من أجل رفع راية الدين والحفاظ على المقدّسات ونصرة للمذهب الحقّ، وأن يكون ذلك خالصاً لوجه الله تعالى، حيث من ينال الشهادة على هذه النية الخالصة لله تعالى فقد فاز فوزاً عظيماً.
كما ألقى فضيلة الشيخ طالب الصالحي كلمة بالمناسبة بيّن خلالها قداسة المهمة وأهميتها في الدفاع عن المقدّسات وأعراض المؤمنين وأموالهم، وان الجود بالنفس هو أقصى غاية الجود. وقدّم باسم مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله الشكر الجزيل لهذه التضحيات العظيمة.
بعدها ألقى الخطيب فضيلة الشيخ علي السماوي كلمة شجّع فيها المجاهدين على مواصلة التضحيات والاستبسال في القتال وأن يتّخذوا مولانا سيّد الشهداء الإمام الحسين صلوات الله عليه وأخيه مولانا أبي الفضل العباس سلام الله عليه، قدوة وأسوة، وأن يستلهموا من شهداء كربلاء دروس التضحية في سبيل الدين والمذهب الحقّ.
هذا، وزار الوفد قائم مقامية قضاء عين التمر والتقى بالمسؤولين الإداريين وبعض الوجهاء.