تعرض عضو المجلس البلدي السابق بمحافظة القطيف المهندس نبيه ال ابراهيم مساء الخميس لمحاولة اغتيال على يد مجهولين يستقلون سيارة كابريس في حي الناصرة قبل النقطة الأمنية القريبة من المنطقة.

وقال مصدر عائلي، ان المسلحين الذين يستقلون سيارة الكابريس طاردوا عضو المجلس البلدي بغرض اعتراضه طريقه، مؤكدا، ان المسلحين طلبوا من المهندس نبيه ال إبراهيم التوقف والترجل من سيارته، لافتا الى ان المهندس نبيه ال إبراهيم تجاهل الطلب وواصل طريقه، مبينا، ان المجرمين عمدوا لإطلاق النار لإجباره على التوقف وامطار سيارته بوابل من الرصاص.

وذكر المصدر، ان الهجوم الإرهابي أسفر إصابة المهندس نبيه ال إبراهيم برصاصتين واحدة في الظهر والأخرى الرجل، مبينا، ان المهندس نبيه ال إبراهيم نقل على اثره لمستشفى القطيف المركزي لتلقي العلاج واستخراج الرصاص من الظهر والرجل، مشيرا الى ان حالة عضو المجلس البلدي السابق مستقرة.

وقال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي عند العاشرة والنصف من مساء الخميس حضر لنقطة ضبط امني بحي الناصرة مواطن خمسيني يسكن بلدة العوامية مصاب بطلقات نارية وتم نقله الى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف الرقيطي ان المواطن افاد عن تعرضه لاطلاق نار من مسلحين بعد اللحاق بمركبته اثناء تحركه من بلدة العوامية متجها لبلدة القديح.

وبين ان المختصون بشرطة محافظة القطيف باشروا اجراءات الضبط الجنائي للجريمة والكشف عن مرتكبيها.

يذكر ان المهندس نبيه ال ابراهيم تعرض لاعتدائين سابقين الاولى اطلاق نار كثيف على واجهة منزله والثانية محاولة حرق المنزل واطلاق نار على سيارته المتوقفة امام المنزل.