والتقى مدير العتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي بعدد من  بمنتسبي العتبة العلوية المقدسة في رحاب الصحن العسكري الشريف وألقى محاضرة عقائدية بين فيها مدى أهمية  التشرف والتوفيق والعمل في خدمة المراقد المقدسة لأهل البيت الأطهار (عليهم السلام) ، والالتزام بنهجهم الأخلاقي والفكري والتربوي.

وقال الشيخ المرشدي "نحن نفتخر بكم لأنكم خدام أمير المؤمنين (عليه السلام) أبو الأئمة الأطهار (عليهم السلام)، وأنتم لكم شأن عظيم عند الله وعند رسول الله وأهل البيت عليهم السلام،  مشيرا إلى كثرة الروايات بشأن مكانة وشرف وفخر العاملين في خدمة مراقد أهل البيت (عليهم السلام)، لأن مراقدهم بقاع من الجنة ".

وقال " ان بذل الجهود والتعب يورث الكلل الا التعب والجهود المبذولة في خدمة المراقد المقدسة وزائريها الكرام ، واغتنام الفرصة في الخدمة بمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وبقية المراقد المقدسة له شرف لا يدانيه شرف ، ولابد من وجود علامات الرضا من الأئمة الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم) للخدام العاملين في حضرتهم من خلال التمسك بأخلاق وتعاليمهم في التعامل مع الزائرين الوافدين والخدمة الصادقة في حضرتهم المباركة " .

وأكد المرشدي، على أهمية التواصل واستمراره بين خدمة العتبات المقدسة في العراق  وتبادل الأفكار والخبرات بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام.

وقدم المرشدي آيات الشكر والامتنان والعرفان الى جميع خدام أمير المؤمنين عليه السلام الى كوادر العتبة العلوية المقدسة في تقديم مختلف الخدمات في ذكرى استشهاد الإمام الهادي عليه السلام خاصة والذين بذلوا جهودا كبيرة لخدمة الزائرين من المعزين بالذكرى الأليمة.

وكان مسك ختام اللقاء إهداء الشيخ المرشدي راية الإمام الهادي عليه السلام الى منتسبي العتبة العلوية المقدسة من قبل ممثل هيئة المواكب في العتبة العلوية المقدسة .

المصدر: اخبار العتبة العلوية