وقال مسؤول المحور الشيخ يوسف المياحي ان التكريم ” شمل أيضا النساء اللواتي كان لهن الدور الكبير في دعم المجاهدين بإعداد وجبات الطعام في منازلهن وإرساله الى جبهات الحق ضد الباطل”.

كما بادر مبلغو اللجنة الى الأبطال المجاهدين في لواء أنصار المرجعية المرابطين على سواتر الصد غربي مدينة الموصل.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد الرسول العطار"تم تكريم المجاهدين الأبطال في لواء أنصار المرجعية المرابطين على سواتر قرية تل حاجم جنوب غرب الموصل التابع لمنطقة تل قولي، وذلك لبسالتهم بتصديهم المشرف للعصابات الداعشية الإرهابية".

كما واصل مبلغو اللجنة ايصال سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا وعلماء النجف الاشرف وتوجيهاتها السديدة الى مقاتلي وأبطال جهاز مكافحة الارهاب في حي اليرموك في الجانب الايمن من وسط مدينة الموصل.

وقال مسؤول محور جنوب الموصل ومركزها   الشيخ علاء الأغا الموصلي " ان مبلغي اللجنة شاركوا قوات جهاز مكافحة الإرهاب في حي اليرموك بالتصدي الشجاع والبطولي لعصابات “داعش” الارهابية، ونقلوا لهم سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا ووصايها السديدة".

وأكد، ان" معنويات القوات العراقية عالية جدا وانهم متعاونون مع المواطنين من سكنة حي اليرموك الذين اشادوا بقوات جهاز مكافحة الارهاب لتقديمه المساعدة لهم وتزويد بعض منازلهم بالطاقة الكهربائي".