استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة وفد من الأخوات المؤمنات من المنطقة الشرقية منطقة القديح واللاتي قصدن كربلاء المقدسة للتشرف بأداء مراسم زيارة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام والشهداء الأبرار من اخوته واولاده وصحبه صلوات الله عليهم اجمعين.

وكان في استقبلا الوفد سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مهدي الشيرازي ملقياً كلمة بالمناسبة تحدث عبرها حول اهمية تهذيب النفس وطلب كمالها عبر اكتساب الفضائل والابتعاد عن كل ما ينقص الكمال أو يمنع تكامل النفس، ومن ابرز طرق الكمال الاقتداء بالمعصوم سلام الله عليه وزيادة العلقة معه عبر زيارة مراقد المعصومين سلام الله عليهم والعمل على نشر تعاليمهم وفضائلهم وإحياء شعائرهم.

كما وواصل مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله عقد مجالسه العلمية الفقهية والعقائدية والتي استهلها منذ الليلة الأولى من شهر الفضيل شهر رمضان المبارك لهذا العام 1438 هجرية.

وقد طرحت للبحث عدة عناوين منها: الشياع وأحكامه، وأحكام وطئ المكره، والوقف الذري واحكامه والمسائل المتفرعة عليه، وبحث التقليد والأدلة الشرعية النقلية والعقلائية في رجوع الجاهل للعالم، واحكام زكاة الفطرة وفلسفتها، وغير ذلك من مواضيع متفرقة، وما وجّه المؤمنون من أسئلة خلال الجلسات حيث أجاب الفضلاء عنها.